Algérie, cette femme veut "la mort de l'Algérie", خديجة بن قنة تريد ربيع عربي مدمر في الجزائر

Publié le par Laïd Sahari

5891

Khadija Benguenna n’a jamais caché sa sympathie pour le FIS et sa haine de Bouteflika et du régime algérien. IL y a six mois, elle déclarait : « J’espère que mon pays va se révolter et rejoindre le train du printemps arabe ». 

خديجة بن قنة ولم يخف تعاطفه مع الجبهة الإسلامية للإنقاذ وكرهه بوتفليقة والنظام الجزائري. منذ IL ستة أشهر، وقالت: "آمل أن بلدي يثورون والانضمام إلى قطار الربيع العربي"

يجب علينا أن نعرف أولا أنه خلافا للأسطورة، قناة الجزيرة ليس التلفزيون الخاص لكن قناة عامة ينتمي إلى حمد بن خليفة آل ثاني وشقيقه حمد بن جاسم، الدولة كونها الملكية النمنمة القطرية الخاصة ورئيس وزرائه. لذا قناة الجزيرة المملوكة بالكامل من قبل الطغمة الوهابية والمافيا. الخط التحريري للتلفزيون يعبر عن قناعات هؤلاء الأمراء الإقطاعيين والظلامية، الذين يصرون أيضا على أفضل العلاقات مع إسرائيل!
حديقة الجانب القرضاوي هو أخي المسلم الشهير الذي تم تجريده من الجنسية المصرية عنه ناصر الى تفاهم مع الخدمات البريطانية. والأسوأ من ذلك، زوجته السابقة، أسماء بن القعدة كشفت العلاقات القرضاوي مع الموساد واستخدامه من قبل قطر وفقا لجدول الأعمال الأمريكي-الإسرائيلي. وقد كشفت التقارير الاستخباراتية المصرية والفلسطينية وجود زيارات سرية من قبل القرضاوي إسرائيل لإجراء محادثات سرية بين حماس والسلطات الإسرائيلية.

 

Commenter cet article